الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    محافظ دمياط يبحث دعم المنطقة الحرفية للأثاث

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6827
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default محافظ دمياط يبحث دعم المنطقة الحرفية للأثاث

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الخميس 23 أبريل - 4:52




    دمياط - بوابة الوفد - هشام الولى الخميس , 23 أبريل 2015 10:49

    بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مع، مدير المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية بدمياط، علي جمعة، دور الصندوق في دعم إنشاء وتشغيل المنطقة الحرفية للأثاث- والتي صدر بشأنها مؤخراً قرار رئيس الوزراء بتخصيص مساحة 331 فدانًا لإنشائها.
    حضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، والمهندس عزت همام مدير وحدة إدارة مشروعات البنية الاساسية بالصندوق الاجتماعي، ومحمود الغراز المدير المالى والإدارى بوحدة إدارة المشروع.
     
    وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على تفعيل قرار إنشاء صندوق تمويل المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر، والذي لم يُفعَّل منذ تاريخ إنشائه عام 2007، وإعادة تشكيل مجلس إدارته.
     
    وأشار المحافظ إلى اجتماعه بوزير الصناعة لبحث إنشاء المنطقة الحرفية المتطورة لصناعة الأثاث بحضور سهى سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية، والتي أظهرت اهتماماً واسعاً بالمنطقة الحرفية مع كافة الأجهزة والهيئات التابعة للوزارة، لتقديم الخدمات والمساندة اللازمة لصناعة الأثاث وحل المشاكل التي تواجه صغار ومتوسطي الصناع والارتقاء بقدراتهم للنهوض بصناعة الأثاث لفتح مجالات واسعة للتصدير


    وقرر المحافظ، ضم مدير المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي بدمياط، إلى اللجنة المقرر تشكيلها لمتابعة تنمية المنطقة الحرفية للأثاث، لما سيقدمه الصندوق من دعم لإنشاء وتشغيل وتطوير المنطقة الحرفية.

     

    ومن جانبه، أوضح علي جمعة مدير المكتب الإقليمي، أن الصندوق سيقدم الدعم المالي والفني واللوجستي إلى جانب مجموعة من القروض الميسرة والتسهيلات والضمانات اللازمة لصغار الصناع، لإنشاء وتشغيل الورش الصغيرة والمتوسطة، بجانب مراكز التدريب والتكنولوجيا وتقديم الدعمين الفني والتسويقي للمنتجات في المعارض، عن طريق نقاط التجارة ومعارض الصندوق في أنحاء الجمهورية.

     

    كما اتفق بشكل مبدئي على أن تكون المنطقة الحرفية ممثلة في المعرض الدائم للصندوق الاجتماعي بصلاح سالم بالقاهرة وذلك لخدمة السوق المحلي وفتح آفاق تصديرية جديدة أمام منتجات الورش الصغيرة والمتوسطة


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر - 6:45