الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    الطب الشرعي يؤكد حدوث اعتداء جنسي على طلاب ميت أبو غالب

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default الطب الشرعي يؤكد حدوث اعتداء جنسي على طلاب ميت أبو غالب

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الخميس 23 أبريل - 14:24

    الطب الشرعي يؤكد حدوث اعتداء جنسي على طلاب ميت أبو غالب
    دمياط : أسامه الكفراوي
    مازلت قضيه أتهام ذئبين بشريين بممارسه الجنس مع طالبتين فى المرحله الأبتدايئيه هى شاغل الشارع الدمياطى حيث ورد صباح اليوم تقرير الطب الشرعى بعد عرض المتهمين والطلاب لتوقيع الكشف الطبى ليوكد أن المتهمين قد قاموا بالفعل بممارسه الجنس مع الطالبات.
    الواقعه تعود تفاصيلها ببلاغ مقدم من أولياء أمور عدد من الطلاب مركز شرطة كفر سعد يتهمون كلا من “م. ع” فنى وسائل، و”م. م” سائق بمدرسه مدكور ابو العز التابعه لااداره ميت ابو غالب التعليميه ، وهما في وضع غير أخلاقى داخل السيارة، وذلك أثناء صعود الطلاب للسيارة، وتم ضبط المتهمين وتحرير محضر رقم 4804 جنح كفر سعد، وأكدت التحريات الأولية وجود علاقة شاذة بين الطرفين.
    وامام النيابه العامه بكفر سعد ظهر المفاجئه وتبادل المتهمان الاتهامات أمام بممارسة الجنس مع طالبتين بالصف الأول الابتدائي وتم استدعاء الطالبتين وأخذ أقوالهما.
    وقد أمر المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات دمياط، بحبسهم كفر سعد ، 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض المتهمين والمجنى عليهم على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفى صباح اليوم جاء التقرير يؤكد واقعه التعدى .
    وفى نفس السياق ، قررت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تعيين محمد مصطفى مدير أمن المديرية السابق مديرا لإدارة “ميت أبو غالب” التعليمية، خلفا لمحمد العبد الذي تقدم باستقالته، وشمل قرار الاستبعاد 7 من المدرسين والمشرفين، ونقلهم من المدرسة والتحقيق معهم بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 12:39