الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    بعد 20 شهرًا من الزواج .. زوجة تطلب الخلعُ " وتقول بيأكلني لحم حمير

    شاطر

    احمد على فؤاد
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 213
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010
    الموقع : مصر

    default بعد 20 شهرًا من الزواج .. زوجة تطلب الخلعُ " وتقول بيأكلني لحم حمير

    مُساهمة من طرف احمد على فؤاد في الخميس 29 أكتوبر - 5:54

    أقامت زوجة في العقد الثاني، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تطالب فيها بالانفصال عن زوجها "ط . ج"، بسبب حرمانها من جميع حقوقها بسبب بخله، وإطعامها لمدة سنة و8 شهور لحم حمير ليوفر أمواله، - على حسب الدعوى-.
    وقالت "نورا"، في دعوها التي حملت رقم 2098 لسنة 2015:"أن زوجها عندما تقدم لخطبتها لم يكن بخيلا بل كان سخيا وشديد الكرم ولذا وافقت على الارتباط به وكان مفرطا في تقديم الهدايا لها ولأسرتها، وعقب الزواج تغيرت معاملته لها، وأصبح شديد البخل حيث كان يطالبها بالتوفير وعدم طلب شراء أي مستلزمات غير ضرورية للمنزل بحجة الاقتصاد وكان يخلط اللبن بالماء لتوفير النفقات".

    وتابعت أمام المحكمة "كما كان الطعام الدائم لهما هو الفول والفلافل والعدس وعندما طالبته بشراء لحم وافق بعد ضغط، وظل يقدم لها اللحم لتأكله وحدها رافضا أن يتناول منه شيئا بحجة أنه لا يحبه وأنه يفضل البقوليات عنه.

    وأشارت الزوجة في دعوها : علمت مؤخرًا أنه يقوم بشراء لحم الحمير من قبل أحد البائعين في المنطقة، ويقوم بإطعامي إياه لكي يوفر ولا يدفع مبلغًا كبيرًا، وعندما واجهته أدعى بأنه يريد أن يؤمن مستقبله، وقال نصًا لي "كلها لحمة".

    وتابعت الزوجة: "عندما علمت بما فعله في وإهانته لي ومدى سوء تفكيره وتعذيبي، بعد أن كنت معززة مكرمه في منزلي أهلي قررت الطلاق، لكنه لم يوافق وتركني أقضي أكثر من 11 شهرًا معلقة، فاضطررت لإقامة دعوى خلع حتى أرتاح من العيش مع شخص مثله".
    عنوان
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر - 21:22