الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    وكيل "تعليم دمياط":نسعى لتحقيق الانضباط بالمدارس وتفعيل وسائل جذب الطلاب

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6825
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default وكيل "تعليم دمياط":نسعى لتحقيق الانضباط بالمدارس وتفعيل وسائل جذب الطلاب

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في السبت 31 أكتوبر - 15:17

    قال إبراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، “نحن نقدم مصلحة أبنائنا الطلاب فوق أية اعتبارات أخرى، لأن أبناءنا هم الثروة الحقيقية لمصر”، مشيرًا إلى ضرورة غرس روح الانتماء لديهم.

    وأضاف التداوى، خلال لقائه الأول مع ممثلى الصحف والمواقع الإلكترونية مساء أمس الأربعاء، “لا توجد مؤسسة بلا مشاكل، ولا توجد عصى سحرية لحل جميع المشاكل فوريًا، ولكننا نعمل جاهدين لحل أية مشاكل طارئة، ونضع خطة للتعامل مع المشاكل حسب أهميتها”، مؤكدًا أن تحقيق الانضباط داخل المدارس أمر لا رجعة فيه، حيث يتم متابعة مدارس المرحلة الثانوية بعناية من أجل عودة طالب الثانوى إلى المدرسة مرة أخرى، بالإضافة لتفعيل كافة عوامل الجذب والتشويق للطلاب داخل المدارس.

    وأشار التداوى، إلى أنه لاحظ وجود مشاكل متعلقة بالأبنية التعليمية ممثلة فى صدور قرارات هدم وإعادة بناء وترميم عدد من المدارس، وهو الأمر الذى تطلب تحديد لقاء عاجل مع مدير عام الأبنية التعليمية فى دمياط لبحث هذه الأمور.
    وأكد التداوى، أن مكتبه مفتوح بشكل دائم لتلقى شكاوى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب، وأنه تم تحديد لقاء يومى بكل إدارة تعليمية وديوان عام مديرية التربية والتعليم، لتلقى جميع الشكاوى، بالإضافة إلى أنه طلب تقرير يومى من الإدارات التعليمية بما تم حصره من مشاكل وكيفية التعامل معه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 17:10