الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6825
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في السبت 31 أكتوبر - 16:09

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    هو الدكتور ابراهيم عبدالعزيز ابراهيم التداوي ولد بدمنهور بشارع النصر بشبرا يوم 29 شهر 5 عام 1966 م .
    تخرج من كلية التجارة قسم محاسبه جامعة طنطا بتقدير جيد جدا عام 1987 م . وحصل علي مؤهلات اخري مثل الدبلومه العامة في التربية عام 1993 و حصل علي دبلومة الدراسات العليا في المحاسبة الالية و الحاسب الالي عام 2000 و حصل علي دبلومة في الادارة العامة عام 2009 و دبلومة الدوالي المحترف في جامعة القاهرة TOT عام 2011 و حصل علي ماجشتير في الادارة العامة عام 2011 كما حصل علي الدكتوراة من جامعة بور سعيد عام 2012 .
    حصل علي شهاده شكر وتقدير من وزير التريبة والتعليم لجهودة في مشروع المبرمج الصغير وحصل علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في البرمجيات عن برنامج الكنترول الفني الصناعي نظام النوات الثلاث و الذي يضم حافظات البحيره والاسكندريه و مطروح و كفر الشيخ . وحصل علي شهادة تقدير من الادارة المركزيه للتدريب بالمشاركة بفاعليه الدوره التدريبيه لاعداد كوادر المدربين لبرنامج مهارات تقييم اداي المعلم المساعد .
    حصل علي شهادة تقدير من مدير عام التعليم العام تقديرا لجهوده المشرفة في مجال التدريب و التوجيه لماده الحاسب الالي و حصل علي خطاب شكر من المدير العام للتعليم العام و حصل علي شهادة تقدير من موجه عام الحاسب الالي تقديرا لجهوده المييزه في مجال الحاسب الالي و حصل علي شهادات اخري لا تتعدي السبعين شهاده من جميه ادارات التربيه والتعليم في كافه المجالات المختلفة نظرا لمشاركته الفعاله .
    حصل ايضا علي درجه الماجستير في الادارة العامة و حصل علي الرخصه الدوله لادارة الكمبيوتر I C D L كما حصل علي شهاده MOS و اشترك كمحاضر في الدورات التدريبيه التابعه لاداره التدريب بمدرية التربيه و التعليم

    بمحافظه البحيرة و قام بتدريب طلبه الجامعات بعد ان حصلي علي الرخصه الدولية و شارك في فعليات المؤتمر الدولي لاستراتيجيات التدريب والتعليم الحديث الذي عقد في جامعه القاهرة في ديسمبر 2012 و كان محاضر بكليه التكنولوجيا بالاسكندريه عام 2013 - 2014 و كان المقرر الاول للمؤتمر العلمي للتكنولوجيا و البحوث من معالي محافظ البحيرة .
    عين الدكتور ابراهيم عبدالعزيز التداوي وكيل مديرية التربية والتعليم بدرجة مدير عام يوم 11 من شهر 12 لعام 2013 .
    ليصدر القرار (رقم 360)بتاريخ 10/10 /2015 بتوليه مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 2:44