الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    رئيسة الوحدة المحلية بالسيالة تبدي إستيائها وغضبها مما نشرته إحدى المواقع بدمياط

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default رئيسة الوحدة المحلية بالسيالة تبدي إستيائها وغضبها مما نشرته إحدى المواقع بدمياط

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الإثنين 2 نوفمبر - 14:24

    فى إتصال هاتفي ” لشبكة دمياط الإخبارية ” بها لإستبيان حقيقة تصريحها . أبدت الأستاذة / حنان خفاجى . رئيسة الوحدة المحلية بقرية السيالة . سخطها وغضبها من الخبر الذى نشرته إحدى المواقع الإقليمية بدمياط . والذي قال أنه على لسان رئيسة الوحدة المحلية بالسيالة . رغم أنها لم تصرح به لأحد المسئولين عن الموقع .

     

    هذا الخبر الذى نشره هذا الموقع وتقدمه بعنوان ” رئيسة الوحدة المحلية بالسيالة تستنجد بالمحافظ من رئيس مجلس مركز ومدينة دمياط ” أثار قمة سخط واستياء رئيسة الوحدة المحلية . والتى قالت غاضبة : أنا أستنجد بمحافظ دمياط لينقذنى من رئيس مجلس المدينة ؟؟ !! لمن صرحت بهذا التصريح ؟

    وأسردت أستاذة ” حنان ” قائلة : مايذيدنى حزنا أن ينقل الناس على لسان الغير مالم يقولونه . وهل أصبح المسئولين بالنسبة لهم مجرد خبر يتقدمه عنوان ” كاذب ” . إذا كانت هناك مشكلات قد تحدث فى سياق العمل لا تخرج عن نطاق الإحترام المتبادل بين جميع الأطراف . فأنا أبدا لا أنشر كلمات لأكسب بها ود أو تعاطف المسئولين معى . بل أتوجه بها مباشرة لأولى الأمر والإختصاص . فأنا لست عاجزة عن ذلك . حتى وإن تطلبت المشكلات منى اللجوء لأعلى قيادات فى الدولة . فأنا فى موقعى هذا خادمة للوطن والمواطن . وشرفاء الوطن كثيرون ويتقدمهم محافظ دمياط المحترم أ . د . م / إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط . وبلا شك يمدون لى يد المساعدة وقت إحتياجى إليها . فما الداعى إذا لإرسال كلمات لا معنى لها إلا معنى واحدا : وهو تشويه جميع الأطراف التى ذكرت ليس إلا .
    واختتمت أستاذة ” حنان خفاجى ” رئيسة الوحدة المحلية بالسيالة تصريحها الهاتفى قائلة : أناشد السيد المحترم د / إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط . باصدار توجيهاته لمجلس مدينة دمياط . لإعادة السيارة الوحيدة للوحدة المحلية للعمل بها . لرفع المعاناة عن الوحدة المحلية بالسيالة . وعن المواطن الذى يشارك يوميا فى رفع القمامة بالجهود الذاتية . حيث أن من يملك قرار عودة السيارة للوحدة هو السيد اللواء / أحمد عزت مجاهد . رئيس مجلس مدينة دمياط . كما أرجو من الجميع أن يحكموا ضمائرهم . وأن يتحروا الدقة فيم


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 18:55