الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    أهالي السعدية البحرية بدمياط يشتكون ضعف الكهرباء وانتشار القمامة

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default أهالي السعدية البحرية بدمياط يشتكون ضعف الكهرباء وانتشار القمامة

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الخميس 26 نوفمبر - 14:19


    اشتكى أهالي قرية السعدية البحرية مركز كفر سعد بمحافظة  دمياط، من ضعف التيار الكهربائي وانتشار الناموس والذباب والحشرات بالقرية بسبب عدم تطهير مروى ومصرف بالقرية.

    وقال محمد سعيد، أحد أهالي القرية، إن الأجهزة المنزلية تعرضت للتلف بسبب ضعف التيار الكهربائى وانقطاع الكهرباء في أوقات متقطعة، مطالبًا مسئولى الكهرباء بتغيير الشبكة الهوائية لأعمدة الكهرباء بالطريق الرئيسي بالقرية.

    بينما أكد السيد عبد الرؤوف، مواطن، أن هناك مروى خاصا بالقرية بطول يحتاج لتغطية بسبب انتشار القاذورات به وهو ما يتسبب في انتشار الذباب والناموس والحشرات التي تؤثر على الصحة العامة خاصة أنه يمر أمام مدرسة، مطالبًا بتغطية المروى الذي يمر أمام المدرسة من أجل نظافة البيئة وحفاظا على سلامة وصحة التلاميذ.

    من جانبه أكد محمد صديق، رئيس مركز كفر سعد، أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه،  محافظ دمياط، أمر بالارتقاء بمستوى الأداء وإزالة أسباب شكاوى المواطنين، وعلى وجه عاجل كما تم تكليف مسئولى الكهرباء بسرعة  تجديد الشبكة الهوائية لأعمدة الكهرباء بالطريق الرئيسي بالسعدية البحرية وكذلك مطالبة الرى بأعمال تغطيات لمروى خاصة بطول 65 أمام المدرسة  االبتدائية بنفس القرية


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 18:52