الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    بالصور.. تجار الملابس في دمياط يشتكون من الركود الاقتصادي

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default بالصور.. تجار الملابس في دمياط يشتكون من الركود الاقتصادي

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الإثنين 30 نوفمبر - 12:47

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    شهدت محال الملابس في  دمياط، حالة من الركود خاصة مع بداية الموسم الشتوي، وأكد التجار أن السبب في الركود الاقتصادي هو  انتخابات مجلس النواب، وارتفاع أسعار الملابس الشتوية عن الموسم الماضي.

    وقال وائل عبد الله، صاحب محل ملابس: "على الرغم من مرور ما يقرب من الشهرين على بدء الموسم الشتوي للملابس، إلا أن  أسواق الملابس الجاهزة  تعاني الركود؛ بسبب تأثرنا بالحالة  الاقتصاديه للمحافظة "من ركود سوق الأثاث والحالة السياسية من  انتخابات مجلس النواب".

     بدمياطوتوقع عبد الله حدوث انفراجة مع انتهاء الانتخابات التي أثرت على كل المجالات بالمحافظة، باستثناء مجال الدعاية والإعلان.

    وتابع إبراهيم السيد، صاحب محل بسوق "التجاري": "توقعنا تعويض خسائر ركود السوق وخاصة بعد انقضاء  عيد الأضحى ولكن لا جديد، الحالة نايمة وخاصة مع غلاء الأسعار في كل المنتجات بشكل كبير، فضلًا عن الحالة  الاقتصادية السيئة التي أضاعت بهجة شراء ملابس جديدة للمواطنين ففضلوا الاكتفاء بما لديهم من ملابس".

    وقال محمود رجب، تاجر موبيليا: "الأسعار هذا العام مرتفعة بشكل غير مسبوق، فسعر الجاكيت الذي  كان يتراوح خلال الأعوام الماضية ما بين الـ200 جنيه إلى الـ400 جنيه، وصل لـ600 جنيه، ومع الحالة السيئة للمواطنين فإن معظم الناس قرروا استكمال الشتاء بما لديهم من ملابس


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر - 21:36