الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    بعد صدور حركة رؤساء المراكز والمدن محافظ دمياط يحدد المهام والمسئوليات في المرحلة القادمة

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6827
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default بعد صدور حركة رؤساء المراكز والمدن محافظ دمياط يحدد المهام والمسئوليات في المرحلة القادمة

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الثلاثاء 12 يناير - 13:38

    يعلن ان الحركة الجديدة لتبادل الخبرات وتغيير الدماء وتمكين الشباب لتنشيط مسئولية العمل داخل المجتمع المحلي
    - خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي الهدف والاساس
    - النزول للمواقع الميدانية للتلاحم مع المشاكل الحقيقية للمواطن

    - قضية النظافة علي رأس اولويات العمل
    - اعادة تقييم الجميع بلا استثناء في المرحلة القادمة
    ---------------
    بعد صدور حركة رؤساء المراكز والمدن بمحافظة دمياط ... التقي الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط برؤساء المراكز والمدن لتحديد المهام والمسئوليات في الفترة القادمة في اجتماع بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة واللواء احمد عطية السكرتير العام المساعد حيث اوضح المحافظ ان حركة رؤساء المراكز والمدن تضمنت استمرار البعض في موقعه وتبادل البعض الاخر في المواقع لتبادل الخبرات وتغيير الدماء وتنشيط منظومة العمل داخل المجتمع المحلي لافتا الي تجربة جديدة لاول مرة لتمكين الشباب للعمل رؤساء مدن من خلال منحهم الفرصة لتولي المناصب القيادية والتي تم ربطها بالكفاءة والمهارة لتحمل المسئولية واتخاذ القرارات اللازمة لاحداث تطوير في الاداء المحلي مؤكدا علي ضرورة معالجة الاخطاء السابقة والاستفادة من التجارب والعمل بطاقة ايجابية كفريق عمل واحد لتطوير منظومة العمل .
    وأعلن المحافظ ان الفترة القادمة ستشهد اعادة تقييم للجميع بلا استثناء وذلك بناء علي الاداء والانجازات التي تتحقق وخاصة التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين حيث ان خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي الهدف والاساس وأشار الي اهمية التواجد الميداني في الشارع بين الناس للتلاحم مع المشاكل الحقيقية للمواطنين والتأكد من وصول الخدمات بصورة جيدة ومناسبة مؤكدا علي اهمية المصداقية والشفافية والدراسات المتأنية للقرارات بما يحقق الصالح العام .
    وحث المحافظ علي تكثيف الجهود في قضية النظافة حتي يشعر المواطن بمردود ايجابي في هذا المجال مع المتابعة المستمرة وتشجيع المبادرات المجتمعية في قضية النظافة وفي كافة القضايا تفعيلا للمشاركة المجتمعية في تنمية المجتمع المحلي .
    وحدد المحافظ منهاج عمل لمتابعة المشاكل اليومية وكافة الموضوعات والقضايا والمشاكل المتعلقة بالتواصل مع جهات اخري حيث كلف رؤساء المراكز والمدن بمتابعتها مع السيد السكرتير العام والسيد السكرتير العام المساعد .
    وأكد المحافظ مجددا لرؤساء المراكز والمدن علي اهمية الاخلاص في العمل والاضطلاع بكافة المهام والمسئوليات بما يحقق الهدف الاساسي وهو خدمة المواطنين وتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم .


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر - 2:36