الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    "ماسبيرو": بث جلسات النواب "مستمر" على الهواء مباشرة

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default "ماسبيرو": بث جلسات النواب "مستمر" على الهواء مباشرة

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الخميس 14 يناير - 14:49

    قالت الإعلامية صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار في "ماسبيرو"، إن جلسات "البرلمان" ليست ممنوعة من البث على الإطلاق.
    وأضافت حجازي، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن القرار الذي أصدره الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، والخاص بمنع البث، كان يخص جلسة أمس فقط، وباقي الجلسات "الإجرائية" الخاصة بانتخابات اللجان، أما باقي جلسات المجلس ستذاع على الهواء مباشرة، عبر قناة "صوت الشعب"، مع بداية انعقاد المجلس السبت المقبل، لافتة إلى أن القطاع أعلن الأمين العام للمجلس بالقرار بشكل رسمي.
    وأكدت رئيس قطاع الأخبار في "ماسبيرو"، أن سيارات الإذاعة الخارجية ستكون موجودة داخل المجلس في السابعة من صباح السبت المقبل بكامل طاقمها، إضافة إلى فريق عمل من قناتي "النيل للأخبار" و"صوت الشعب"، لتغطية الجلسات على مدار اليوم، إضافة إلى عمل إستوديوهات تحليلية، ولقاءات خاصة وحصرية مع نواب المجلس.
    وأشارت حجازي، إلى أن العاملين في قطاع الأخبار، بذلوا جهدا كبيرا من أجل تغطية متميزة للجلسات "الإجرائية" على مدار اليومين الماضيين، بخاصة في ظل نقل جميع القنوات المصرية والإخبارية والعربية والوكالات العالمية من شاشة القناة بشكل مباشر.
    وأوضحت رئيس قطاع الأخبار في "ماسبيرو"، أن المكلفين بتغطية الجلسات من "ماسبيرو" هم، محمد علوي مدير إدارة المراسلين في قناة "النيل للأخبار"، وأحمد وجيه رئيس قناة "صوت الشعب".
    وفيما يتعلق ببعض المشاكل التي طالت "الجلسات"، أوضحت حجازي: "المخرج فتح كادر الكاميرا، كي لا يرصد مشاهد المشاكل، لكني طلبت منه الاستمرار بتقطيع الصورة، ورصد كافة المشاهد داخل الجلسة، رغم حالة الشد والجذب بين بعض الأعضاء، لهذا لم يتم إغلاق الصوت أو قطع الصورة".


    الإعلامية صفاء حجازي


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 22:41