الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    "نيابة دمياط" تواصل التحقيق مع الخلية الإرهابية المتهمة باستهداف رجال الشرطة

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default "نيابة دمياط" تواصل التحقيق مع الخلية الإرهابية المتهمة باستهداف رجال الشرطة

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الخميس 14 يناير - 15:12

    تواصل نيابة مركز دمياط ورأس البر، تحقيقاتها الموسعة برئاسة أحمد يسري وسكرتير نيابة مصطفى عبدالحق، في القضية رقم 535 لسنة 2016 إداري مركز دمياط، والخاصة بخلية إرهابية، حيث استهدف القيادي الإخواني "محمد. ع"، اليوم، ضابط شرطة بقرية البصارطة، وأوضحت التحقيقات المبدئية، انضمام القيادي للخلية التي ارتكبت واقعة الشروع في قتل خفير نظامي قبل يومين.
    وأكد مصدر قضائي، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن المتهم "إسلام. ا" اعترف خلال التحقيقات، بانضمامه لخلية إرهابية نوعية تضم 40 متهما، شكلت لتنفيذ عمليات إرهابية واستهداف قوات الشرطة قبل ذكرى ثورة 25 يناير، كما اعترف بتلقيه تعليمات لتنفيذ عملية اغتيال خفير شرطة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهم الهارب وباقي أعضاء الخلية الـ40 المحرضين، وأمرت النيابة بحبس إسلام طلعت الصياد المتهم الهارب 15 يوما على ذمة التحقيق، والتحفظ على الأسلحة المضبوطة.
    كانت قوات الأمن في دمياط، ألقت القبض على عنصرين إخوانيين أحدهم قيادي "محمد. ع" ومتهم بقتل خفير نظامي في مايو الماضي، والشروع في قتل أمين شرطة في الأمن الوطني قبل شهرين، ومحاولة اغتيال ضابط بقوات الأمن المركزي اليوم، خلال مشاركته في حملة أمنية مكبرة بالبصارطة، والآخر "إسلام. ا" متورط في محاولة اغتيال خفير نظامي أول أمس الاثنين.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    صورة أرشيفية


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 22:41