الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    صفحة سيادة الرئيس السيسي علي فيس بوك السادسة عالميًا والأولى في الشرق الأوسط

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default صفحة سيادة الرئيس السيسي علي فيس بوك السادسة عالميًا والأولى في الشرق الأوسط

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الإثنين 18 يناير - 14:04

    قالت شركة Burson-Marsteller أكبر شركات الأبحاث والعلاقات العامة الامريكية  فى تقرير رسمى عن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسى أحتلت المرتبة السادسة على مستوى العالم فى أحصائيات متابعة صفحات ملوك ورؤساء الدول ، والأولى فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد مشتركين بلغ ٦ ملايين شخص.
    وجاء في الترتيب بعد صفحة الرئيس السيسي صفحتا الملكة رانيا ملكة الأردن بعدد ٥ر٥ مليون مشترك والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية.
    وترتيب صفحة الرئيس السيسي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو الأول بنسبة متابعة وصلت ٦ ملايين مشترك على الرغم من أنها أحدث صفحة تم انشاؤها.
    كما أن حجم التفاعل علي هذه الصفحة هو الأعلي في مصر ، وقد ذكر الرئيس السيسي في عدد من خطاباته، انه اتخذ عددا من القرارات استجابة لمطالب الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي مما يعكس مدى اهتمام الرئيس السيسي واستجابته لمطالب الشباب ، ويدير الصفحة المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية.
    واعتبرت الشركة ومقرها نيويورك ولديها فروع فى 89 دولة ، ان فريق العمل الذى يدير الصفحة هو الانجح فى مصر ، وقدم تهنئته لهم على هذا الانجاز الكبير على شبكات التواصل الاجتماعى ، ويتبع فريق العمل المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية الذى يتولى إدارة صفحة الرئيس السيسي ، وقد احتلت صفحة الرئيس الامريكي باراك اوباما المركز الاول بعدد ٤٦ مليون مشترك، ثم صفحة رئيس وزراء الهند بعدد مشتركين بلغ ٣٢ مليون مشترك
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرئيس عبد الفتاح السيسي


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر - 21:36