الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    الدوري الاسباني : ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم السبت 5-3-2016

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6824
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default الدوري الاسباني : ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم السبت 5-3-2016

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الجمعة 4 مارس - 15:16

    مراسل كفر سعد - تقرير { ريــاضـــة } السبت 5 مــارس2016
    يسرنا زوارنا الاعزاء عشاق كرة القدم العالمية والعربية ومتابعي الدوري الاسباني في كل مكان أن نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم السبت الموافق 5-3-2016 في اطار مسابقة الدوري الاسباني الممتاز.
    ويستضيف نادي ريال مدريد فريق سيلتا فيغو على أرض ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الاسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بـ3-1.
    وسيقود مباراة اليوم الحكم ” خيسوس خيل مانزانو ، بالاضافة الى ذلك سيكون الحكم المساعد ” انخل نيفادو رودريغيز “والحكم المساعد ” خوزيه مانويل ميراندا “.
    وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم السبت عند الساعة 05:00 بتوقيت مصر والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 07:00 بتوقيت الامارات.
    ويدخل ريال مدريد المباراة وهو محتل للمركز الثالث في الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 57 نقطة متخلف عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد والمتصدر صاحب المركز الأول نادي برشلونة، ويسعى ريال مدريد الى الفوز بهذه المباراة من أجل تعويض الخسائر التي مني بها الفريق خاصة بعد تعرضه للهزيمة من صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد وأيضا تعادله أمام ملقا، لذلك فان هذه المباراة تعتبر بمثابة رد اعتبار والخروج بماء الوجه أمام الجماهير الغاضبة من اللاعبين والادارة، كما ويعويل ريال مدريد في مباراته أمام سيلتا فيغو على عاملي الارض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة عريضة يحاول من خلالها ارضاء الجماهير والعشاق للنادي الملكي الغاضبة.
    أما نادي سيلتا فيغو فيدخل مباراته أمام نادي ريال مدريد وهو محتل للمركز السادس من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 42 نقطة حصدها الفريق خلال هذا الموسم بعد أن لعب 27 مباراة حقق الفوز في 12 منها وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، وسيعمل نادي سيلتا فيغو خلال مباراته أمام الريال على تحقيق مفاجأة ألا وهي اقتناص الثلاث نقاط الثمينة التي ستجعله في المركز الخامس بشكل مؤقت، مستغلاً الارباك الحاصل في صفوف نادي ريال مدريد وخاصة في الفترة الأخيرة.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر - 21:21