الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    ريال مدريد يدك حصون سيلتا فيغو بسباعية في ليلة للتاريخ

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6867
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default ريال مدريد يدك حصون سيلتا فيغو بسباعية في ليلة للتاريخ

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الأحد 6 مارس - 15:40

    تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التغلب على نادي سيلتا فيغو بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
    بدأت المباراة هادئة للغاية من جانب الفريقين قبل أن يقوم نادي سيلتا فيغو بالحصول على الأسبقية في التهديد ليتلقى اللاعب ياغو أسباس كرة عرضية داخل منطقة جزاء ريال مدريد وفي غفوة من بيبي ليلعبها برأسه ترتطم بالعارضة وتعود إليه ليسددها من منطقة الـ6 ياردات ليتصدى لها كيلور نافاس ببراعة كبيرة.
    لكن ريال مدريد رفض هذا التهديد وتقدم هو الآخر نحو مرمى الحارس الشاب لسيلتا فيغو روبن بلانكو، حيث قام كريستيانو رونالدو نجم هجوم الميرينغي بتسديد كرة قوية نحو المرمى ليتصدى لها الحارس ويبعدها إلى ركنية.
    ويواصل بلانكو تألقه الكبير بعدما تلقى إيسكو تمريرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات لسيلتا فيغو ويراوغ اثنين من مدافعي الفريق ويسددها بيسراه نحو المرمى لينقذها الحارس الشاب ببراعة كبيرة.
    في حين لم يظهر سيلتا فيغو تجاه مناطق ريال مدريد سوى في مرات قليلة للغاية، لكن النادي الملكي رفض الهدوء وتقدم أكثر نحو الأمام ليتلقى هنريك كاسيميرو ركنية إيسكو ليسددها بيسراه نحو المرمى ليحولها بلانكو ببراعة إلى ركنية أخرى.
    هذه الركنية شهدت كسر لاعبي ريال مدريد لصلابة بلانكو، حينما نفذها إيسكو مرة أخرى داخل المنطقة ليلعبها بيبي مدافع الميرينغي برأسه سكنت الزاوية اليمنى لحارس سيلتا فيغو معلنة الهدف الأول للفريق في الدقيقة 41.
    واستم الحال على ما هو عليه وسط محاولات أخرى من ريال مدريد لمضاعفة النتيجة ومحاولات من سيلتا فيغو للتقدم نحو تحقيق التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 26 فبراير - 23:41