الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    الدورى الايطالى : إنتر ميلان يتخلص من عقبة باليرمو بثلاثية

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6858
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default الدورى الايطالى : إنتر ميلان يتخلص من عقبة باليرمو بثلاثية

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الأحد 6 مارس - 15:53

    ضرب إنتر ميلان عصفورين في حجر واحد في مباراة اليوم والتي تمكن من خلالها من تحقيق الفوز على باليرمو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، الفوز الذي قلص فيه الفارق مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع الى نقطتين في حين استفاد من تعثر ميلان ليصبح الفارق بينه وبين المركز السادس اربع نقاط . الفوز الذي حققه انتر ميلان على ارضه وبين جماهيره في اطار الجولة 28 من الدوري الايطالي ، جاء امتدادا للصحوة التي يعيشها الفريق وخصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه في بطولة الكأس على متصدر الترتيب بثلاثة اهداف مقابل لا شئ
    إنتر ميلان رفع رصيده بهذا الفوز الى 51 نقطة وبفارق نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع 53 نقطة في حين تجمد رصيد باليرمو عند النقطة 27 في المركز 17 وبفارق نقطة وحيدة عن فروسينوني صاحب المركز 18 ، لتكون الجولات القادمة صعبة على باليرمو الذي اقترب اكثر من مراكز الهبوط .
    البداية القوية التي استهل بها انتر ميلان اللقاء كان وقعها كبيراً ومؤثراً على نتيجة اللقاء بعد ان تمكن ومع وصول المباراة الى الدقيقة 23 من تسجيل هدفين بواسطة كل من لياييتش وايكاردي في الدقائق 11، 23 على الترتيب ، على الرغم من محاولة العودة من الضيوف في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد ان تمكن فاسكويز من تحقيق هدف باليرمو الوحيد في الدقيقة 45 من الشوط الاول .

    الا انه ومع وانطلاقة الشوط الثاني عاد انتر ميلان للضغط على الضيوف في محاولة لحسم اللقاء وتحقيق هدف الاطمئنان وهو ما تحقق بواسطة بريسيتيش في الدقيقة 54 من اللقاء .

    باليرمو الذي حاول العودة الى اجواء المباراة من خلال الاندفاع نحو مرمى النيراتزوري ، وهو ما كلفه الكثير بعد سلسلة من الفرص التي سنحت لايكاردي ورفاقه لم يحسن اصحاب الارض استغلالها ولتنتهي المباراة بفوز صريح ومستحق لانتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 يناير - 23:33