الابراهيميه القبليه الموقع الرسمى

الموقع الرسمى لقرية الابراهيمية القبلية بكفر سعد محافظة دمياط


    إليك 5 طرق مختلفة لفتح باسورد سامسونج اندرويد

    شاطر

    أبو نورسين
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 6827
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 42
    الموقع : مصرى

    default إليك 5 طرق مختلفة لفتح باسورد سامسونج اندرويد

    مُساهمة من طرف أبو نورسين في الثلاثاء 12 أبريل - 3:35

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
     الطريقة 1: استعمال حسابك في جوجل 

    إذا حاولت لعدة مرات فتح الجهاز ولم تنجح،سيقترح عليك نظام الأندرويد استعمال حسابك الخاص في جوجل لفتج جهازك .فيكفي أن تقوم بادخال بريدك الالكتروني و كلمة السر لتتمكن من الوصول إلى اعدادات الجهاز ويمكن تغيير أو إزالة كلمة المرور من هناك . بالتأكيد السلبية الوحيدة لهذه الطريقة هي ضرورة وجود الانترنت في هاتفك سواء تعلق الأمر باتصال 3G أو الواي فاي!



    الطريقة 2: الاتصال بهاتفك من هاتف أخر

    الطريقة لا تعمل إلا إذا كان الهاتف الذكي مع بطاقة SIM . في هذه الحالة يمكنك اجراء مكالمة هاتفية إلى هاتفك وأثناء الاجابة على المكالمة يمكنك الوصول إلى الإعدادات وتغيير نمط أو كلمة المرور.طبعا بعض الهواتف ونسخ الأندرويد لا تدعم هذه الخاصية ، التي يمكن اعتبارها ثغرة امنية !



    الطريقة 3: الإجابة على سؤال الأمان أو كود PIN

    من بين الخيارات المتاحة كذلك هي الاجابة على سؤال الأمان. فعندما تقوم بعدة محاولات لفتح الجهاز يقترح عليك نظام الاندرويد طريقتين: الأولى هي استعمال حسابك جوجل ( الطريقة 1)، والثانية هي الإجابة على سؤال الأمان الذي تم تحديده مسبقا عند إنشاء نمط أو كلمة المرور ويشمل هذا الامر كذلك كود PIN .من سلبيات الطريقة عدم توفرها الا في بعض نسخ الاندرويد.



    الطريقة 4: استعادة وضع المصنع

    إذا كنت لا تستطيع فتح هاتفك أو جهازك اللوحي  مع أي من الطرق المذكورة أعلاه تحتاج فقط لإعادته إلى وضع المصنع. وعند القيام بذلك تفقد للأسف كل البيانات والتطبيقات الموجودة في الهاتف ، ولكنها طريقة مجدية وتعمل في جميع الأجهزة ونسخ الاندرويد .طبعا الوصول لوضع المصنع يختلف مع اختلاف الاجهزة، لكن على العموم ، يكفي ان تقوم بالضغط على زر الطاقة ، وزر زيادة الصوت (في بعض الأجهزة تحتاج كذلك للضغط على زر Home ).



    الطريقة 5: تغيير ملف حفظ الباسورد في النظام 

    طبعا هذه الطريقة هي متقدمة وتحتاج لتكون ملم ببعض الأشياء في نظام الاندرويد ،هذا الحل يعتمد على تغيير ملف حفظ الباسورد في نظام الاندرويد عن طريق الحاسوب ، ويمكنك قراءة المزيد عن هذه الطريقة مع الشرح لكيفية القيام بها خطوة بخطوة من خلال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].


    انت فى منتديات الابراهيمية القبلية

    مهندس / على فؤاد عبد السميع
    أبو نورسين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر - 5:41